وظيفة محاسب عام
المسؤوليات الرئيسية
- الترويج لحلول الأعمال المتطورة (أنظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP، التطبيقات المالية Fintech، أنظمة إدارة علاقات العملاء CRM، برامج شؤون الموظفين والموارد البشرية، نقاط البيع، تطبيقات الهاتف المحمول) وتوليد فرص بيعيه مؤهلة للحلول المذكورة عن طريق (الاتصالات الهاتفية، البريد الإلكتروني، الزيارات الميدانية).
- المساهمة في إنشاء شبكة قوية واتصالات مع الموزعين وبناء علاقات جيدة معهم.
- المساهمة في إنشاء الصفقات عبر الموزعين المعتمدين.
- فهم تحديات العميل واحتياجاته.
- اقتراح الحل مع المستشارين الآخرين في الشركة.
- تقديم الحل المقترح للعميل من خلال التقنيات والأدوات المتاحة.
- تنفيذ الإجراءات المذكورة أعلاه ضمن أهداف شهرية / ربع سنوية ، مقاسة بنوعية وكمية الاشتراكات الجديدة وعدد الاتفاقيات الموقعة مع الموزعين.
- تحديث جميع بيانات التواصل من خلال نظام إدارة علاقات العملاء والموزعين CRM المستخدم في الشركة.
الخبرات
- خبرة 3 سنوات أو أكثر في المحاسبة.
متطلبات الوظيفة
- بكالوريوس محاسبة
المهارات المطلوبة
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
- مهارات البحث وجمع البيانات
- وسيلة تنقل ورخصة قياده سارية.
- مهارات عالية في العرض والتفاوض والاقناع.
في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه